فيديو صور بسمه وهبه قبل دخول غرفة العمليات قائلة لا تنسوني من الدعاء

 ظهرت الاعلامية بسمة بتسجيل فيديو صور بسمة وهبة قبل دخول غرفة العمليات قائلة لا تنسوني من الدعاء اهلا بكم على موقع هدوء شاهدو فديو بسمه وهبه Photos Basma Wahba

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو لها قبل إجرائها عملية جراحية في الساعات الأولى من صباح السبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهرت "وهبة" مرتدية زي العمليات قائلة: "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا"، مضيفة، "يد الله فوق أيديهم".

بسمه وهبه


وقالت: "أكتر حاجة مبسوطة بيها، هي صديقتي شيرين كامل زوجة الأعمال ياسين منصور"، الصديقة الجميلة التي وقفت بجانبي بحب، الصداقة ليست بالسنين بل بالمواقف، "مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي"، وعدت إلى مصر "عشان أقعد في حضنكم"، وأرافق جمهوري الذين هم جزء من قوتي، أنا قوية بفضل الله وبفضل الجمهور.

وأضافت: "منذ شهر ونصف وأنا أعاني، "بس ربنا خلاها خفيفة عليا"، أنا أحبكم واستمروا في الدعاء ليّ "كل واحد دعا ليّ بالخير ربنا يجعل الدعاء ده من نصيبه، أنا نفسي أسالهم، الكلام الحلو ده بتجيبوه منين، الأدعية الحلوة دي منين، الناس بتقولي إحنا بندعيلك، ناس كنت لا يمكن أن أتخيل أنها حلوة وبسيطة من جوة بتدعيلي". 

واختتمت "وهبة": أعتقد أن الموجة الثانية من فيروس كورونا بدأت في بريطانيا، الوضع يشوبه توتر كبير وقلق وارتباك، قد يكون هذا من أهم الأسباب التي جعلتني اتخذ قرار العودة.



تعليقات