ريكاردو سواريز مدرب الأهلى الجديد ٢٠٢٢ و السيرة الذاتية

مدرب الاهلي ريكاردو سواريز مدرب الأهلى الجديد ٢٠٢٢ صور ريكاردو و السيرة الذاتية Ricardo Suarez توصل النادى الأهلى المصري لاتفاق نهائى مع ريكاردو سواريز المدير الفني لفريق فيسنتي البرتغالي، لتدريب الفريق لمدة موسمين. Al Ahli football club

النَّادِي الأَهْلِي فريق كرة قدم لِلْرِّيَاضَةِ البَدَنِيَة أو كَما يُعرف اختصارًا بِاسم النَّادِي الأَهْلِي، هو نادٍ رياضي مصري محترف يلعب في الدوري المصري الممتاز، ومقره في القاهرة، وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية. 

ريكاردو سواريز

  • خوسيه ريكاردو سواريس ريبيرو ، المعروف باسم سواريس ، لاعب كرة قدم برتغالي سابق لعب دور الجناح ، وهو الآن مدرب جيل فيسنتي.
  • تاريخ ومكان الميلاد: 11 نوفمبر 1974 (العمر 47 سنة)، 


تعرف على إنجازات ريكاردو سواريز والسيرة الذاتية، مدرب الأهلي المنتظر، خلال فترة توليه إدارة الشؤون الفنية داخل نادي “جيل فيسنتى” البرتغالي، وكيف نجح في أن يصل بفريقه إلى دوري المؤتمر الأوروبي، في موسم واحد، ونتطرف للحديث عن سيرته الذاتية بشكل عام، خاصةً في ظل التقارير المنتشرة عنه، والتي تفيد بتوليه منصب المدير الفني القادم للمارد الأحمر. 

ريكاردو سواريز السيرة الذاتية 


 انتشرت أنباء قوية في مختلف الصحف المصرية والعربية، تفيد بتوقيع الأهلي المصري، عقد لمدة موسمين مع البرتغالي ريكاردو سواريز، قادماً من الدوري البرتغالي، وبالرغم من الموسم الإيجابي الذي قضاء مع نادي “جيل فيسنتي“، ووصل به إلى دوري المؤتمر الأوروبي، إلى أن جوزيه، أحد أساطير الأهلي، كتن له دور بارز في توقيع العقد، خاصةً وأن “ريكاردو”، سبق له العمل مع مانويل جوزيه، خلال فترة توليه تدريب المارد الأحمر، وحقق معه بطولات متميزة على الصعيد المحلي والدولي والعالمي. وفور عرض مانويل جوزيه، على الشؤون الإدارية بالأهلي، أسم ريكاردو سواريز، أتفق الجميع على أنه مدرب متميز، بالنظر إلى الأرقام التي حققها في آخر مواسمه بالدوري البرتغالي،  وأكدت مصادر رسمية، أنه سيكون متواجداً في القاهرة بدءاً من الأسبوع الجاري.

تم الاتفاق مع ريكاردو سواريز لتدريب الفريق، لمدة موسمين.

ريكاردو سيصطحب معه بعض عناصر جهازه الفني الحالي، وسيسافر إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتولي تدريب الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي منتصف شهر يونيو الجاري، فسخ تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني لفريق “بالتراضي

من هو ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد 

خوسيه ريكاردو سواريز ريبيرو (من مواليد 11 نوفمبر 1974) ، المعروف باسم سواريس ، هو لاعب كرة قدم برتغالي سابق لعب كجناح ، وهو حاليًا مدير جيل فيسنتي.

لم يكن سواريز لاعباً علي مستوي عال، حيث سجل إجمالي عدد مباريات الدرجة الثالثة 232 مباراة و 28 هدفًا خلال مسيرته المهنية التي استمرت 12 عامًا ، حيث مثل سبعة فرق في المسابقة.

خلال مسيرته مدرب بدأ العمل في سن الثلاثين منذ عام 2005، ودرب عدد من فرق الهواه، إلي أن وقع مع نادي فيزيلا صيف 2014، ونجح بالصعود معهم إلي الدرجة الثانية.

ثم تم تعيينه في إدارة نادي شافيز، ثم إنتقل إلي تدريب أفيس، كما درب عدد من الأندية الآخري.

إلي أن تولي تدريب نادي جيل فيسنتي إف سي المسيرة المميزة مع هذا النادي وقاده إلي المركز الخامس ولأول مرة في أوروبا في تصفيات دوري مؤتمرات أوروبا.

سواريس فريق جيل فيستنى هذا الموسم فى 34 مباراة حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 12 مباراة وخسر 9 مباريات .. وحقق رقما مميزا بعدم الخسارة فى 12 مباراة متتالية .

الأهلي جيل فيسنتي ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

صور ريكاردو سواريز مدرب الأهلى الجديد ٢٠٢٢

صور ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
صور ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
صور ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
تعليقات