صور نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة تفاصيل الحادث

نيرة طالبة جامعة المنصورة Naira Ashraf  

واقعة مؤسفه جدا وقع فى محافظة الدقهلية منذ قليل امام جامعة المنصورة انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ  

 وسبب الحادث كما وصف الطلبه ان نيرة رفضت الزواج من زميلها مما أدي الي هذه النتيجة الحزينة ربنا يصبر اهلها  

 تفاصيل فيديو جديد عن قرب للحظات نيرة اشرف عبد القادر طالبة جامعة المنصورة، الذي وقع اليوم أمام البوابة، عندما أقبل طالب زميلته فتاة آداب المنصورة، في مشهد مأساوي، ما أثار اهتمام وفاجئ المارة وكل من تواجد وشاهد من الطلاب والمواطنين.

 


  • وأظهر الفيديو تفاصيل جديدة، حيث إن الطالب الذي كان يرتدي قميص «كروهات»، أمسك طالبة جامعة المنصورة وهو أعلى الرصيف، وألقاها على الأرض، ورأسها على حدود الرصيف وباقي جسدها في الشارع.

  • حدث هذه الامر في شارع عمومي مكتظ بالسيارات، حيث كانت واقعة طالبة المنصورة بين سيارة ملاكي فضية اللون وموتوسيكل، وبعد الحدث حاول الطالب الهروب، إلا أن المارة والطلاب أمسكوا به، بحسب الفيديو.

  • وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام أحد الطلاب بالتعدي علي طالبة جامعة المنصورة  قبل قيام الإهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة توشكى ناحية حي الجامعة.  وحاول الفرار قبل وصول الأجهزة الأمنية، إلا أن الأمن الإداري تدخل.  وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -